أضف سؤال أو موضوع جديد          

لنكون LS 2000 هل هي سيارة ممتازه للاستخدام

up 8 down 5
i mshare i
قبل 11 سنه



شباب انا افكر اشتري سيارة لنكون LS موديل
2000 هل هي سياره ممتاز للاستخدام؟



ماهي اكثر عيوبها؟


هل قعطعها متوفره؟
و ش افضل تضبيط اقدر اركب عليها عشان اقوي العزم و... ؟








إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ابدا ماتنفع بصراحة

وقطعها قد لاتكون متوفرة حتى بالوكاله لان السيارة مقطوعه من زمااان


up 3 down 4
YASSER505 4174
قبل 11 سنه



ابعد عنها ماتنفع 


up 2 down 1
كوكو888 561
قبل 11 سنه



والله اني اشكرك يا ابراهيم التركي والله انك تستاهل لايك بس باقي ما جمعت لاايكات هههههه


up 6 down 3
i mshare i
قبل 11 سنه



صحيح يقول المثل اسئل مجرب ولا تسأل طبيب



up 7 down 2
i mshare i
قبل 11 سنه



من ماركة فورد الفخمة ""لينكولن"""

تأكد من توفر قطع الغيار أهم شيء


up 4 down 0
mcmanaman 1801
قبل 11 سنه



شوف يمكن اكثر الي ينتقدو السياره يمكن جديده عليهم واحكمو
انت شنو رايك اذا عجبك اشتري واسال اذا قطعها موجوده والا لا
اكيد راح تنجن هنا ناس تقولك لا وناس تقولك نعم وبعضهم يحطم السياره
عاد انت الي يعجبك اشتريه


up 2 down 1



انا عمي معة مثلها مشكلتها اذا طلبت طلبت ودفع امامي والامريكي ما نجح ابد بالدفع الامامي

وسيارة مو كل محل يصلحة وع فكرة السيارة بالحوش لها 3 سنين مرمية والايبيها تشليح يسوم بديها نظيف بس فيها مشكلة كهربائي مابقى شي ماغيرة ومكينتها مبخطة والقير كويس بس التعشيقات ماتغيربعضها


up 3 down 2



لا اخوي هذي السياره دفع خلفي وهي مع خويي


up 4 down 3
i mshare i
قبل 11 سنه



السلام عليكم
احد زملائي عنده وحده ، الحمده لله سواقتها رايقه ومكينتها مثل ما تفضلو الاخوان ٨ سلندر وقويه جدا
لكن تواجهك بعض المشاكل مع القطع ، توفرها مش كثير وقد ما تلاقي القطع حتى بالتشليح


up 4 down 0
osama.amg 381
قبل 11 سنه



صراحة سمعت كثير مدحوها وما اكذب عليك كلهم من الموقع
ويمدحون قوتها والرساوة فيها .
وكنت ادور زيها هي او الماجنا او الاوبل كلها كانت داخلة راسي
بس خفت من القطع واخذت لومينا.
وبرضو اللومينا الاكثر نصحوني عنها ولاحظت انه ولا واحد ملكها 
واللي جربوها بالفعل والله ماحد فيهم قاللي ما تصلح بالعكس
وانا صحيح واجهتني مشاكل لاكن كلها طلعت من البواجي لان مفروض اغيرهم
من اول ما اخذت السيارة
لكن انت دام السيارة مع خويك اسأله و لاتسأل في الموقع عشان لاحد يخمك 
لان اغلب الشعب يتكلمو على حسب وجود السيارة بالشوارع وسعرها في السوق 
مع احترامي للجميع طبعا.


up 2 down 0
w1w1 2206
قبل 11 سنه



بما ان جاني ديسلايكات

اتمناك تشتريها يا صاحب الموضوع وتجرب بنفسك بس ارجوك لاتجي تقول لي وين احصل القطعة الفلانية ولا وين احصل القطعة الثانية و و و و


وبعدين طبييييعي احكم على السيارة على اساس انها مقطوعه ياخي طبيعي طبيعي تتعذب مع سيارة مقطوعه ..!!

عجيب امركم



وبعدين اعتقد انها من اوروبيات الفورد مثل المونديو والفوكس ووو مو من الامريكي


خذها ياصاحب المووضوع ترا كلامي غلط انا اسف خذها وعليك بها

ارتحتوا ؟


up 5 down 3
YASSER505 4174
قبل 11 سنه



طيب ليش تسئل يا صاحب الموضوع مادامك عارف السيارة  السيارة مقطوعة وغير منتشرة طبيعي  بتعذبك لاكن خذها والله يوفقك 


up 2 down 0
كوكو888 561
قبل 11 سنه



فيه نقطه تكلم فيها الاخ ياسر ويمكن محد يدري عنها او مافهمها حتى


هل تدرون انه فورد عندها مصانع في المانيا ؟ وغيره من الدول


لذلك تجد المونديو وغيره من بعض السيارات تصميمها اوروبي وفيها انظمه وتقنيه المانيه


وهذي بتكون سياره فاشله والدليل شوفو الفورد مونديو كم مره نزلت وتوقفت والحين نزلوها باسم ( فيوجن ) وهي اصلا مونديو بس يبون سوقها يمشي بتغيير الاسم


اللينكون هذي سياره مشهود لها بالقوه والرساوه والعزل والثبات والفخامه بس اللي يبي يتاكد يروح يسئل الوكاله


وافتكره كانت مع واحد من الاعضاء زمان وكان يشتكي من قطعها


وعندكم العضو اسامه اي ام جي


يقول عند واحد من اصحابها بس ورطان فقطع غيارها اخرتها يدور فالتشليح ؟



ياسر انت شكلك تحسبني اقصدك بكلامي
لكن والله ما قصدتك بشي ولا جيت في بالي وانا اكتب الرد
بس اقول ان فيه ناس تحكم على السيارة من سعرها
وبالنسبة للسيارة انا قلت اني ما جربتها وقلت مدحوها لي ناس فقط
بس خفت من قطعها.
وانا مجررب اللينكون 96 واتعبني بالخرابات واخرها جيربكس
بس سألت عن هالسيارة وقالو انها عملية ولكن زي ما وضحتلكم كل اللي سألتهم من الموقع
وعشان كذا اشوف انه الاخ يسأل خويه اضمنله ويستفسر عن كل شي حتى لو يجربها افضل
وبالتوفيق,,,


up 0 down 1
w1w1 2206
قبل 11 سنه







عزيزي اللي تسأل عن السيارة
كلام الاخ خالد صحيح في نوع منها يجي 6 سلندر و دفع امامي بس ما نزلت عندنا و كل الموجود وارد امريكا
انا استخدمت ال 8 سلندر لمدة 3 سنوات و السيارة مرررره ممتازه و قوية و راسيه في الخط و ما فكيتها الا يوم راحت تشليح بسبب واحد قاطع اشارة و الى الحين ما طابت نفسي منها
بالنسبة لقطع الغيار بعضها كانت غير متوفرة و يجيبونها من جدة خلال 3 ايام او من امريكا خلال 10 ايام و اسعارها عادية مثل باقي اللنكولن




up 4 down 1
yousef81 6
قبل 11 سنه