أضف سؤال أو موضوع جديد          

لنكون LS 2000 هل هي سيارة ممتازه للاستخدام

up 8 down 5
i mshare i
قبل 8 سنه و 7 شهر



شباب انا افكر اشتري سيارة لنكون LS موديل
2000 هل هي سياره ممتاز للاستخدام؟



ماهي اكثر عيوبها؟


هل قعطعها متوفره؟
و ش افضل تضبيط اقدر اركب عليها عشان اقوي العزم و... ؟








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


ابدا ماتنفع بصراحة

وقطعها قد لاتكون متوفرة حتى بالوكاله لان السيارة مقطوعه من زمااان


up 3 down 4
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 7 شهر



ابعد عنها ماتنفع 


up 2 down 1
كوكو888 561
قبل 8 سنه و 7 شهر



والله اني اشكرك يا ابراهيم التركي والله انك تستاهل لايك بس باقي ما جمعت لاايكات هههههه


up 6 down 3
i mshare i
قبل 8 سنه و 7 شهر



صحيح يقول المثل اسئل مجرب ولا تسأل طبيب



up 7 down 2
i mshare i
قبل 8 سنه و 7 شهر



من ماركة فورد الفخمة ""لينكولن"""

تأكد من توفر قطع الغيار أهم شيء


up 4 down 0
mcmanaman 1801
قبل 8 سنه و 7 شهر



شوف يمكن اكثر الي ينتقدو السياره يمكن جديده عليهم واحكمو
انت شنو رايك اذا عجبك اشتري واسال اذا قطعها موجوده والا لا
اكيد راح تنجن هنا ناس تقولك لا وناس تقولك نعم وبعضهم يحطم السياره
عاد انت الي يعجبك اشتريه


up 2 down 1
ياسر العتيبي .. 503
قبل 8 سنه و 7 شهر



انا عمي معة مثلها مشكلتها اذا طلبت طلبت ودفع امامي والامريكي ما نجح ابد بالدفع الامامي

وسيارة مو كل محل يصلحة وع فكرة السيارة بالحوش لها 3 سنين مرمية والايبيها تشليح يسوم بديها نظيف بس فيها مشكلة كهربائي مابقى شي ماغيرة ومكينتها مبخطة والقير كويس بس التعشيقات ماتغيربعضها


up 3 down 2
خالدالسلطان 2187
قبل 8 سنه و 7 شهر



لا اخوي هذي السياره دفع خلفي وهي مع خويي


up 4 down 3
i mshare i
قبل 8 سنه و 7 شهر



السلام عليكم
احد زملائي عنده وحده ، الحمده لله سواقتها رايقه ومكينتها مثل ما تفضلو الاخوان ٨ سلندر وقويه جدا
لكن تواجهك بعض المشاكل مع القطع ، توفرها مش كثير وقد ما تلاقي القطع حتى بالتشليح


up 4 down 0
osama.amg 381
قبل 8 سنه و 7 شهر



صراحة سمعت كثير مدحوها وما اكذب عليك كلهم من الموقع
ويمدحون قوتها والرساوة فيها .
وكنت ادور زيها هي او الماجنا او الاوبل كلها كانت داخلة راسي
بس خفت من القطع واخذت لومينا.
وبرضو اللومينا الاكثر نصحوني عنها ولاحظت انه ولا واحد ملكها 
واللي جربوها بالفعل والله ماحد فيهم قاللي ما تصلح بالعكس
وانا صحيح واجهتني مشاكل لاكن كلها طلعت من البواجي لان مفروض اغيرهم
من اول ما اخذت السيارة
لكن انت دام السيارة مع خويك اسأله و لاتسأل في الموقع عشان لاحد يخمك 
لان اغلب الشعب يتكلمو على حسب وجود السيارة بالشوارع وسعرها في السوق 
مع احترامي للجميع طبعا.


up 2 down 0
w1w1 2206
قبل 8 سنه و 7 شهر



بما ان جاني ديسلايكات

اتمناك تشتريها يا صاحب الموضوع وتجرب بنفسك بس ارجوك لاتجي تقول لي وين احصل القطعة الفلانية ولا وين احصل القطعة الثانية و و و و


وبعدين طبييييعي احكم على السيارة على اساس انها مقطوعه ياخي طبيعي طبيعي تتعذب مع سيارة مقطوعه ..!!

عجيب امركم



وبعدين اعتقد انها من اوروبيات الفورد مثل المونديو والفوكس ووو مو من الامريكي


خذها ياصاحب المووضوع ترا كلامي غلط انا اسف خذها وعليك بها

ارتحتوا ؟


up 5 down 3
YASSER505 4174
قبل 8 سنه و 7 شهر



طيب ليش تسئل يا صاحب الموضوع مادامك عارف السيارة  السيارة مقطوعة وغير منتشرة طبيعي  بتعذبك لاكن خذها والله يوفقك 


up 2 down 0
كوكو888 561
قبل 8 سنه و 7 شهر



فيه نقطه تكلم فيها الاخ ياسر ويمكن محد يدري عنها او مافهمها حتى


هل تدرون انه فورد عندها مصانع في المانيا ؟ وغيره من الدول


لذلك تجد المونديو وغيره من بعض السيارات تصميمها اوروبي وفيها انظمه وتقنيه المانيه


وهذي بتكون سياره فاشله والدليل شوفو الفورد مونديو كم مره نزلت وتوقفت والحين نزلوها باسم ( فيوجن ) وهي اصلا مونديو بس يبون سوقها يمشي بتغيير الاسم


اللينكون هذي سياره مشهود لها بالقوه والرساوه والعزل والثبات والفخامه بس اللي يبي يتاكد يروح يسئل الوكاله


وافتكره كانت مع واحد من الاعضاء زمان وكان يشتكي من قطعها


وعندكم العضو اسامه اي ام جي


يقول عند واحد من اصحابها بس ورطان فقطع غيارها اخرتها يدور فالتشليح ؟



ياسر انت شكلك تحسبني اقصدك بكلامي
لكن والله ما قصدتك بشي ولا جيت في بالي وانا اكتب الرد
بس اقول ان فيه ناس تحكم على السيارة من سعرها
وبالنسبة للسيارة انا قلت اني ما جربتها وقلت مدحوها لي ناس فقط
بس خفت من قطعها.
وانا مجررب اللينكون 96 واتعبني بالخرابات واخرها جيربكس
بس سألت عن هالسيارة وقالو انها عملية ولكن زي ما وضحتلكم كل اللي سألتهم من الموقع
وعشان كذا اشوف انه الاخ يسأل خويه اضمنله ويستفسر عن كل شي حتى لو يجربها افضل
وبالتوفيق,,,


up 0 down 1
w1w1 2206
قبل 8 سنه و 7 شهر







عزيزي اللي تسأل عن السيارة
كلام الاخ خالد صحيح في نوع منها يجي 6 سلندر و دفع امامي بس ما نزلت عندنا و كل الموجود وارد امريكا
انا استخدمت ال 8 سلندر لمدة 3 سنوات و السيارة مرررره ممتازه و قوية و راسيه في الخط و ما فكيتها الا يوم راحت تشليح بسبب واحد قاطع اشارة و الى الحين ما طابت نفسي منها
بالنسبة لقطع الغيار بعضها كانت غير متوفرة و يجيبونها من جدة خلال 3 ايام او من امريكا خلال 10 ايام و اسعارها عادية مثل باقي اللنكولن




up 4 down 1
yousef81 6
قبل 8 سنه و 7 شهر