أضف سؤال أو موضوع جديد          

تقرير - لينكولن نافيجيتور 2015

up 5 down 1
أبو أحـــمد 2434
قبل 10 سنه و 2 شهر



لينكولن تزيح الستار عن نافيجيتور 2015 المعاد تصميمها




كشفت شركة لينكولن النقاب عن سيارتها نافيجيتور 2015 المعاد تصميمها وذلك قبيل إطلاقها المقرر الشهر المقبل في معرض شيكاغو للسيارات.


وأهم ما في إعادة تصميم نفايجيتور لعام 2015 هو محركها المحدّث، فقد استبدلت لينكولن محركها الثمانية سلندرات بسعة 5.4 لتر والذي كانت تستخدمه في سيارتها لينكولن منذ سنوات بمحرك إيكوبوست جديد ذي ستة سلندرات بسعة 3.5 لتر وقوة 370 حصانا و430 رطل-قدم من عزم الدوران.
ويأتي محرك الستة سلندرات الجديد بشكل أقوى من محرك الثمانية سلندرات الأقدم، مما سيسمح لنافيجيتور بالحصول على أقوى عزم سحب في فئتها.


ويتوافر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات بشكل قياسي مع محرك الإيكوبوست.
وستتوافر نسخ مزودة بنظام دفع خلفي وأخرى مزودة بنظام دفع رباعي من السيارة.



وفي الخارج، تحصل كلا النسختين (ذات قاعدة العجلات الطويلة، والقصيرة) على واجهة أمامية محسّنة تشتمل على مصدات جديدة، ومصابيح أمامية HID مطوّرة، بالإضافة إلى نسخة كبيرة الحجم من شبكة مبرد لينكولن المقسومة إلى جناحين.
أما في الخلف فتبدو التغييرات محدودة وتقتصر على شريط إضاءة خلفي يمتد بعرض السيارة، وباب مؤخرة أوتوماتيكي. وتشتمل نافيجيتور بشكل قياسي على عجلات ألومنيوم 20 بوصة.


أما مقصورة السيارة فتم تحديثها بإضافة كونسول وسطي مطوّر، ولوحة عدادات محسّنة، وعجلة قيادة جديدة من أربعة محاور.

كما يأتي نظام MyLincoln Touch المعلوماتي الترفيهي بشكل قياسي في مختلف نسخ نافيجيتور.


وبالنسبة للمشترين الذين يبحثون عن مزيد من الرقي فيمكنهم الحصول على نافيجيتور مع حزمة Reserve التي تضيف عجلات ألومنيوم محسّنة بحجم 22 بوصة، ومقاعد جلدية، وتطعيمات جلدية على لوحة التابلوه، إلى جانب لمسات نهائية خشبية.
كما يمكن لمشتري حزمة Reserve الحصول على لمسات نهائية من الكروم مقابل تكلفة إضافية.


كما يتوافر بشكل اختياري نظام التخميد التكيفي الذي يشتمل على إعدادات Normal، وComfort، وSport.



وبعد إطلاقها بشكل رسمي في شيكاغو، ستصل لينكولن نافيجيتور 2015 إلى صالات العرض الخريف المقبل.
وستكون معلومات التسعير ومعدلات استهلاك الوقود الخاصة بالمحرك الجديد متاحة قبيل موعد طرح السيارة للبيع.



ولكم شكري وتقديري ،،،





































إبلاغ إبلاغ



الردود


مشكور ي بو احمد لكن الموضوع مكرر 


up 0 down 0
a7mad 07 45
قبل 10 سنه و 2 شهر



صراحه لو مخلين المكينه ثمانيه سلندر كان احسن لان السيارات الامريكيه الكبيره هيبيتها بالمكينه الكبيره 




up 0 down 1
05512 1697
قبل 10 سنه و 2 شهر



6 سراعات من وجهت نظري قليلة من المفترض للقير يكون بـ8 سرعات تقريباً خصوصاً بأن السيارة فوق 200 ألف ريال ويعتبر القير قديم لشركة فاخرة مثل اللينكولن...
يعطيك العافية وكنت اتمنى أن ينزل محرك قوي 6 لتر لتنافس الكاديلاك الاسكاليد بالقوة...


up 0 down 1
acura 3755
قبل 10 سنه و 2 شهر



محرك ايكوبوست

6سلندر 3500سي سي انا اشوف انه مناسب ولاتنسون انه اقوى من8سلندر
لان 6سلندر يعطيك 370حصان وعزم 430رطال
القديم كان 300حصان مدري 310شوفو الفرق

صحيح انه موب بقوه محرك اكاليدا لكنه اقتصاده اقوى للبنزين بكثير


up 0 down 0
رايق السيارات 588
قبل 10 سنه و 2 شهر